ضع كاميرات المراقبة اللاسلكية الخارجية في المكان المناسب

تعد الكاميرات الأمنية اللاسلكية في الهواء الطلق من الغضب مع أصحاب المنازل الذين يرغبون في إنشاء نظام أمان يمنحهم معرفة مسبقة خارج منازلهم. يعتقدون أنه نظرًا لعدم وجود أسلاك يتعين قطعها ، فإن ذلك سيكون بمثابة حماية هائلة ضد أي متسللين.

هذا النظام ، على الرغم من فعاليته ، ليس رخيصًا بأي حال من الأحوال ويجب وضعه بفعالية لتحقيق أقصى استفادة من استثمارك. يتطلع إلى شركات أمنية يمكن الاعتماد عليها لمساعدتك. هناك أماكن يمكنك فيها إعداد الكاميرا تتيح لك عرض ما تريد رؤيته عندما تحتاج إليه. هناك أيضًا أخطاء واضحة ولكنها شائعة يرتكبها الأشخاص عند إعداد نظام المراقبة الأمنية الخاص بهم. بادئ ذي بدء ، بينما قد تفكر في وضع المراقبة في أنظمة المرور المرتفعة ، فقد تكون تلك المناطق الأقل سافرًا هي التي ستحتاج إلى المراقبة أكثر. يميل الدخلاء إلى تجنب المناطق التي تشهد حركة مرور متكررة شاحن راف باور وسيدخلون من خلال مناطق مهملة – تلك الزاوية من حديقتك التي تنمو بشكل متضخم وتحتوي على شجرة كبيرة ، أو هذا الزقاق الجانبي حيث تخزن أثاث الفناء وألعاب الفناء ، أو الشرفة الخلفية المليئة بالزيادة ما لا.

يرغب العديد من مالكي المنازل في تثبيت كاميرات المراقبة الخاصة بهم بعيدًا عن الأماكن التي يصعب الوصول إليها في حالات الطوارئ. بينما يمكن أن تمنحك الكاميرا الموجودة على زاوية سطحك رؤية خالية من العوائق للفناء الخلفي الخاص بك ، ستواجه مشكلة كبيرة إذا قرر طائر الإقامة في مكان قريب أو قررت العناكب أنه مكان مثالي للاستراحة. تأكد من أنه يمكنك الوصول بسهولة لإجراء عمليات الصيانة والفحوصات الدورية. لست بحاجة إلى تثبيت كاميرات حية في كل مكان. تتوفر كاميرات وهمية يمكنك تثبيتها على مرأى من الجميع ، بحيث يمكنك حفظ الكاميرات الحقيقية للمناطق الأكثر حساسية حيث سيحاول اللصوص الدخول بدلاً من ذلك. بينما يقوم العديد من الأشخاص بإعداد الكاميرات في الخارج ، ينسى الكثيرون تأمين الداخل. دعنا نواجه الأمر ، إذا سمعت ضوضاء في الطابق السفلي في منتصف الليل ، فهل تريد حقًا التسلل إلى الطابق السفلي بدون أكثر من مضرب جولف أو مضرب بيسبول؟ من الأفضل التحقق من الضوضاء حقًا من خلال الكاميرا ثم الاتصال برقم 911 إذا لزم الأمر.